فيسبوك تويتر
pornver.com

هل أنت مستعد لقضاء ليلة مليئة بالعاطفة؟

تم النشر في شهر فبراير 16, 2023 بواسطة Haywood Ostrowski

قد تسأل كيف لم يكن مستعدًا لو تمكن من جذب الفتاة التي كان يرغب في توصيلها بالوصول إلى مكانه. في مثل هذه الحالات ، لم يكن ذلك بسبب عدم كفاية الرغبة ؛ لقد كان بسبب عدم كفاية التحضير البدني.

عندما دخلت المرأة الساخنة مكانه ، أشارت إلى أنه كان فوضى. معظم النساء لا ينجذبون إلى المنازل غير المرتبطة ، وخاصة أماكن هؤلاء الرجال الذين ينجذبون إليه. غالبًا ما تقضي النساء ساعات في إعداد أنفسهن للمغامرة في الحانات والأندية أو التواريخ ، والكثير من ذلك الوقت في محاولة اختيار الزي الذي يجعلها تبدو جيدة ، والاستحمام ، والقيام بشعرها ، واختيار العطر المناسب ، وتطبيق الكمية المناسبة من المكياج . اهتمت هؤلاء النساء بما يكفي بمظهرهن لمقابلة أشخاص آخرين ، بالإضافة إلى أنهن يتوقعن الرجال الذين يعلقون معهم لإنجاز نفس الشيء. هل يعني ذلك أنك يجب أن تقضي ساعات في بعض الأحيان على استعداد لضرب الحانات أو الأندية أو المطاعم؟ بالتأكيد لا ، ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك بعض الخطوات التي ربما سيكون لديك استعداد لعاطفة ليالي.

  • النظافة الجيدة. إذا كنت تخطط لتوقع توقعات شخص ما لشغف ليالي ، فقد يكون هذا أمرًا ضروريًا. تحتاج إلى الاستحمام والحلاقة مسبقًا ، وارتداء بعض الكولونيا اللائقة أو اللاحقة (ومع ذلك ، ليست كمية مفرطة) ، وتنظيف أنفاسك. يمكنك بالتأكيد القيام بشركات التأمين هذه التي تتنفسها أو حزم جيب Listerine معك عندما تكون في الخارج.
  • نظف منزلك. لا تحتاج إلى استئجار عمال نظافة محترفين للحضور بسرعة إلى منزلك والتأكد من أنه غير محدد ، ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك مرتبة بما يكفي حتى لا تجد أطباقًا قذرة وبيرة فارغة وصودا وعربة ، والخروج غير المهملة. أغلفة الطعام تتناثر حول منزلك. ربما لم تفكر في تلك العناصر غير المرغوب فيها حول منزلك طوال اليوم ، لكن الأنثى ستلاحظ ذلك بسرعة عندما ترى منزلك ، ويمكنها أن تصدر حكمًا بسيطًا حول شخصيتك بما يتماشى مع ظهور منزلك. (على سبيل المثال ، إذا رأت أن منزلك قذرًا وعشوائيًا ، فقد تعتقد أنك لست مسؤولاً عن حياتك ولا يمكنك رؤيتك كشريك محتمل.) سوف تأتي إلى تلك الأماكن للحصول على المشروبات أو التجديد. أنت لا تريد أن يرى هذا الفتاة الساخنة المدمرة حمامك القشري؟ لا أعتقد.
  • لديك بعض المرطبات المتاحة. تأكد من إشراك بعض التفكير مثل القهوة والصودا والبيرة والنبيذ والماء في زجاجات متوفرة بسهولة. قد لا تريد هذه بالضرورة هذه عندما تتضمن مكانك ، ومع ذلك ، من الممتاز امتلاكها إذا قررت الحصول على مريحة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم بعض النبيذ هناك عندما تطلب ذلك ، يمكنها حتى رؤيتك أكثر رغبة في الوضع المثقف.
  • لديها مناشف نظيفة وفرشاة أسنان إضافية مفيدة. في حال كنت محظوظًا بما يكفي للعثور على المرأة الساخنة للاستثمار في الليل في منزلك ، فإنها تقدر وقتك وجهدك الذي صممته للسماح لها بالتجديد.
  • لديك دائما الواقي الذكري المتاحة. هذا ببساطة ليس ببساطة للعرض. ليس فقط هذا في حمايتها نيابة عنها ، ولكن لك أيضًا. لا تريد أو تضطر إلى المخاطرة بالتعاقد مع أي الأمراض المنقولة جنسياً ، ولا يمكنك أيضًا افتراض أن الفتاة التي تقابلها نظيفة. وإذا كنت لا ترغب في الاسترخاء وتربية طفل ، فأنت لا تريد أن تتخلص هذه الليلة من الحمل غير المرغوب فيها. لا تفترض أنها أي واقي ذكري معها ، ولا تفترض أنها في الواقع على أي وسائل منع الحمل. على الرغم من أنها وسائل منع الحمل ، فإن هذا لن يحميك من التعاقد مع الأمراض المنقولة جنسياً.
  • ملاحظة أخرى حول الواقي الذكري: غالبًا ما ينسى الرجال الذين لم ينجحوا في مشهد المواعدة أو أي شخص انتهى مؤخرًا علاقات طويلة الأجل على المدى الطويل أن يمتلكوا الواقي الذكري باستخدامهم عند الخروج بالبحث عن التواريخ. إذا كانوا خائفين من إرفاقها مع نساء أخريات ، أو أنهم "شباب لطفاء" لا يرغبون في الاستفادة من النساء ، فإنهم في كثير من الأحيان يضعون أنفسهم من خلال عدم الاستعداد. هناك شيء يمكن قوله فيما يتعلق بقانون النية هنا: الأفراد الذين يتوقعون زيارة دولة أجنبية لا يذهبون مباشرة إلى المطار ولديهم تذكرة طائرة.

    يقضون عدة أيام أو أسابيع في اتخاذ قرار في مكان لزيارة وحجز تذكرة الطائرة وفندقهم واستئجارهم مقدمًا ، والحصول على جوازات سفرهم لتكون قادرة ، والتخطيط لركر المواقع للذهاب إليها عندما يتوجهون إلى هذا البلد الأجنبي. وبالنسبة لجميع الأفراد الذين يسعون بجدية إلى أن يصبحوا ثريين لا يخبرون فقط الأفراد الذين سيقومون بإنشاء حزمة. لديهم هدف خاص للحرية المالية في القلب ، بالإضافة إلى أن لديهم مخططًا تم إعداده لإنشاء أموال ، سواء كان ذلك ينطوي على استثمار العقارات أو تداول الأسهم والخيارات أو بيع البضائع على موقع eBay.

    هل يضمن أن يصبحوا أغنياء؟ لا ، ولكن مع وضع خطة ، فإنهم يجلبون الأفكار والأشخاص لمساعدتهم بشكل كبير على حل الحرية المالية. قد يكون المواعدة بنفس الطريقة. قد لا تبحث بالضرورة عن امرأة تنام معها ، ولكن من خلال التحضير مقدمًا لتوقع ليالي الحب العاطفي ، فإنك تضع نفسك في حالة نشطة جنسيًا ، وسوف يخرج الكون حله لجذب أنثى ترغب أنت.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
pornver.com

Are You Prepared For A Night Of Passion?

Posted on May 16, 2020 by Haywood Ostrowski

You may ask how he wasn't prepared if he were able to attract the girl he wished to attach with into arriving at his place. In cases like this, it wasn't because of insufficient desire; it had been because of insufficient physical preparation.

As the hot woman entered his place, she pointed out that it was chaos. Most women aren't drawn to untidy homes, especially the places of these men they're drawn to. Women often spend hours preparing themselves to venture out to bars and clubs or dates, a lot of that time attempting to choose the outfit which makes them look good, showering, doing their hair, picking the proper perfume, and applying the proper quantity of makeup. These women cared enough about the look of them to meet other folks, plus they expect the men they attach with to accomplish exactly the same. Does which means that that you ought to spend hours sometimes prepared to hit the bars, clubs or restaurants? Definitely not, nevertheless, you should have a few steps which will perhaps you have ready for a nights passion.

  • Good hygiene. If you're planning to day the expectation of meeting someone for a nights passion, this can be a must. You need to shower and shave beforehand, wear some decent cologne or aftershave (however, not an excessive amount of), and clean your breath. You can certainly do this insurance firms breath mints or Listerine pocket packs with you when you are out.
  • Clean your house. You don't need to hire professional cleaners to come quickly to your house and ensure it is spotless, nevertheless, you must have it tidy enough in order that you can find no dirty dishes, empty beer and soda cans and bottles, and discarded junk food wrappers strewn around your house. You might not have considered those junky items around your house throughout the day, but a female will notice this rapidly when she sees your house, and she could make simple judgment about your character in line with the appearance of your house. (I.e., if she sees your house being dirty and haphazard, she may think that you aren't in charge of your life and can not see you as a potential partner.) Also, be very conscientious of your kitchen and bathroom areas, since she will come into those places to obtain drinks or renew. You don't want that incrediblly hot babe to see your crusty, mildewy bathroom? I believe not.
  • Have some refreshments available. Ensure that you involve some thinks like coffee, soda, beer, wine and water in bottles readily available. She might not necessarily want these when she involves your place, nonetheless it is an excellent thing to possess them available if she decides to obtain comfortable. For those who have some wine there when she requests it, she could even see you as more desirable for the cultured status.
  • Have clean towels and an extra toothbrush handy. In case you are fortunate enough to find the hot woman to invest the night time at your house, she'll appreciate your time and effort you designed to allow her to renew.
  • Always have condoms available. This is simply not simply for show. Not merely is this on her behalf protection, but yours aswell. You do not want or have to risk contracting any std, and you also can't assume that the girl you meet is clean. And if you don't are wanting to relax and raise a kid, you do not want this night to get rid of up having an unwanted pregnancy. Don't assume that she's any condoms with her, and do not assume that she actually is on any contraceptives. Even though she's contraceptives, this won't protect you from possibly contracting a std.
  • Another note about condoms: men who haven't been very successful on the dating scene or anyone who has recently ended prior long-term relationships often forget to possess condoms using them when they venture out searching for dates. If they are frightened to attach with other women, or they're "nice guys" who don't desire to benefit from women, they often times set themselves up for failure by not being prepared. There's something to be said concerning the law of intention here: individuals who anticipate visiting a foreign country don't just go directly to the airport and have for a plane ticket.

    They spend several days or weeks deciding on a spot to visit, booking their plane ticket, hotel and rental car in advance, getting their passports to be able, and planning an itinerary of sites to go to when they head to this foreign country. And for all those individuals who seriously seek to become wealthy don't just tell individuals who they will make a bundle. They have a particular financial freedom goal at heart, plus they have a blueprint set up to create money, whether it involves investing real estate, stock trading and options, or selling goods on eBay.

    Does it guarantee that they can become rich? No, but with a plan set up, they bring ideas and folks in place to greatly help them on the solution to financial freedom. Dating may be the same way. You might not necessarily look for a woman to sleep with, but by preparing in advance to anticipate a nights passionate lovemaking, you put yourself in a sexually active state, and the universe will walk out its solution to attract a female wanting to get physical with you.