فيسبوك تويتر
pornver.com

بطاقة شعار: المهبل

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ المهبل

احصل على هزة الجماع الرائعة عن طريق تحفيز بقعة جي

تم النشر في أغسطس 11, 2023 بواسطة Haywood Ostrowski
يُعتقد أن تحفيز G-spot يعزز هزة الجماع أكثر قوة ومرضية ، وعلى الأرجح هو السبب وراء القذف الإناث من الغدد في Skene ، داخل الإسفنج المجول.يأخذ هذا التحفيز دفعًا معاكسًا إلى حد ما مقارنةً بالتحفيز اللازم للحصول على أقصى قدر من التحفيز البظر عبر القضيب ، ويتم وصفه بشكل متكرر في العامية على أنه "ركوب عالي"...

كيفية العثور عليها وتقنيات المتعة الرئيسية G-spot

تم النشر في يمشي 14, 2023 بواسطة Haywood Ostrowski
لقد أطلق على الثقافة الغربية أن تطلق على النساء أن تكون غير قادرة على تجربة النشوة الجنسية دون تحفيز البظر.سوف ينكر الكثير من النساء ذلك ، فهناك مجال آخر يسمى G-spot وهو أمر بالغ الأهمية في إرسال موجات من المتعة النشوة الجنسية داخل جسم المرأة ، ولكن تحفيز G-spot ليس العنصر الوحيد في القيام بذلك...

أفضل ألعاب جنسية لعشاق جدد

تم النشر في شهر نوفمبر 17, 2022 بواسطة Haywood Ostrowski
إذا كنت من عشاق جدد ، فإن تقديم ألعاب البالغين غالبًا ما يكون غير مريح مثل مقابلة والديها لأول مرة.ماذا في الحدث الذي تحصل عليه؟ كيف في حال تقدمهم؟ كيف بالضبط لطرح الموضوع؟ هذه قائمة بأفضل ألعاب البالغين الأكثر شعبية للعشاق الجدد البسعي بما يكفي لتزويد المتعة ، غير مزعجة بما يكفي لا تخيفها...

مشاكل القذف عند النساء

تم النشر في يوليو 10, 2021 بواسطة Haywood Ostrowski
أعتقد أن هناك قضيتان مهمتان تواجههما النساء يمنعهما من التجربة الممتعة للغاية في القذف.إنها الموقف العقلي للأنثى ، وعدم قدرة أزواجهن أو عدم الرغبة في تكريس الوقت والجهد أثناء الحب وتعلم التقنيات اللازمة.سوف أتناول كل من هذه المشكلات والإجابات هنا...

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
pornver.com

Tag: vagina

Articles tagged as Vagina

How to Find it and Major G-spot Pleasure Techniques

Posted on October 14, 2020 by Haywood Ostrowski
Western culture has dubbed women as unable of experiencing orgasm without clitoral stimulation.A lot of women will deny this, there's another area called the G-spot that is extremely critical in sending waves of orgasmic pleasure within a woman's body, but stimulating the G-spot isn't the only element in doing this...

Love Dolls: Can they Substitute you a Real Lover?

Posted on September 20, 2020 by Haywood Ostrowski
Can love dolls really substitute a genuine lover? That's a thing that is around an individual of an authentic sex doll, however in reality, yes they are able to to an extent.Your options are limitless with regards to selecting a life-size love doll that's right for you...

Best Sex Toys for New Lovers

Posted on June 17, 2020 by Haywood Ostrowski
If you're new lovers, introducing adult toys is often as uncomfortable as meeting her parents for the very first time.What in the event you get? How in the event you introduce them? How exactly to broach the topic? This is a list of the very best most popular adult toys for new lovers-simple enough to supply pleasure, unobtrusive enough never to scare her off...

Problems Women Have Ejaculating

Posted on February 10, 2019 by Haywood Ostrowski
I believe there are two important issues women face that prevents them from the immensely enjoyable experience of ejaculation.They're the female's mental attitude, and their spouses inability or unwillingness to devote the time and effort during lovemaking and to learn the necessary techniques...