فيسبوك تويتر
pornver.com

ألعاب محفوفة بالمخاطر للأماكن العامة

تم النشر في ديسمبر 12, 2022 بواسطة Haywood Ostrowski

هناك شيء شقي بطبيعته وقذرة حول محاولة التواصل مع شريك حياتك في الأماكن العامة. يمكن أن يتم القبض عليك أو يراها شخص تعرفه - شخص من العمل أو صديق أو حتى أحد أفراد الأسرة.

يبدأ دمك في الساخنة وسوف يتسارع نبضك. هناك شيء ما حول معرفة أنك تتعرض تمامًا لأي شيء قد يحدث يزيد من الأدرينالين ويؤدي إلى ممارسة الجنس المذهل في وقت لاحق من المساء. بالطبع ، إذا تم القبض عليك ، فهذا يجعل قصة مضحكة على الطريق. ما لم تكن والدتك أو أبي - هذا غريب.

هل تريد ركوب؟

دعنا نتحدث عن الدخول في سيارة أجرة شريكك. أوه لا ، ليس ذلك. يا له من عقل قذر. حسنًا ، حسنًا ، نحن لا نتحدث عن ذلك بعد. لماذا لا يكون لديك لباس شريك كسائق سيارة أجرة وعرض لالتقاط الشخص الآخر؟ يتم زيادة المخاطر بشكل كبير عندما يتم الانتقاء في مكان عام - بجانب عملهم أو شريط. حاول أن تجد مكانًا يفاجئ الشخص الذي يتم التقاطه. أما بالنسبة للسائق ، فستكون كل شيء ساخنًا ورطبًا في انتظار أجرةك الجديدة. اجعلهم يدخلون في المقعد الخلفي للسيارة واسأل إلى أين يذهبون. ربما تعرف اختصارًا قد يساعدهم على الوصول إلى هناك بشكل أسرع. ولكن عليك أن تتوقف سريعًا أولاً ...

ماذا ، لا نصيحة؟

يمكنك أيضًا العثور على الكثير من المرح الرائع في لعب نادلة لشريكك. تظاهر أنك من مطعم محلي وأنك تترك العمل فقط. إذا نظر الناس إليك مضحك ، فهذا أفضل. سيكون هناك بعض الذين يعرفون أنك لا تعمل في المكان الذي تركته للتو لأنهم بالتأكيد لا يرتدون هذه الأنواع من الزي الرسمي. وسيعرفون بالضبط ما أنت عليه. ربما يمكنك أن تكون في نفس المطعم ، ولكن لا تتناول الطعام معًا. يمكن أن يأكل رجلك ، ودفع الفاتورة ، ثم يبدأ في المغادرة عندما يراك. قد يجري حديثًا صغيرًا ويسأل عما إذا كنت بحاجة إلى رحلة إلى المنزل. قد تقاوم في البداية ، ولكن بعد ذلك قد تقرر أنه لطيف وتحتاج إلى رحلة. فقط ليس هذا النوع.

إنه ركنك

من المحتمل أن يكون هذا هو أكثر دوران في الأدوار التي يمكنك القيام بها في الأماكن العامة (خارج شرطي ، ولكن هذا يمكن أن يجعلك في مشكلة قانونية - كن حذرًا جدًا مع ذلك): عاهرة. نعم ، لقد قرأت هذا الحق. لماذا لا تحصل على كل "الجنس" وتجد زاوية مهجورة للمشي؟ قد تغازل حتى بعض السيارات التي تمر. لكنك تنتظر بالفعل عميلًا معينًا. ابحث عن تنورة قصيرة ، حمالة صدر لطيفة أو تمثال نصفي وبعض الكعب العالي. ارتدي الكثير من المكياج وجعل شعرك كله محاطًا وكبيرًا - على الرغم من أنه كان لديك الكثير من العملاء الآخرين في تلك الليلة. الخطر في ذلك هو أنك قد تحصل فعليًا على عروض من شباب آخرين ، أو قد يكون لديك مومسات أخرى يصرخون عليك للابتعاد عن أراضيهم. أيضًا ، هناك خطر التواجد في زاوية مظلمة في الليل وجميع الغريبة التي قد تكون موجودة. آه ، لكنه حار جدا.

اطلب من شريكك أن يسحبه واسألك عن خدماتك. قد ترغب في المساومة لفترة من الوقت حول ما تريد ولن تفعله. لا تجعل الأمر سهلاً عليه. وبمجرد وضع الدفع والخدمات ، تدخل سيارته. انتقل إلى فندق للتأثير الأكثر خطورة. يبدو شقيًا جدًا ، لكنه ممتع للغاية. سوف تحصل بالتأكيد على الحاجب المرتفع. من المؤكد أن المخاطر سوف تسخن حياتك الجنسية وجعلها في لعبة مثيرة للاهتمام يمكن أن تبدأ في أي وقت وفي أي مكان.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
pornver.com

Risky Games for Public Places

Posted on January 12, 2019 by Haywood Ostrowski

There’s something inherently naughty and dirty about trying to hook up with your partner in public. You could get caught or seen by someone that you know—someone from work or a friend or even a family member.

Your blood starts to get hot and your pulse will quicken. There’s something about knowing that you are fully exposed to anything that might happen that increase your adrenaline and leads to just mind-blowing sex later in the evening. Of course, if you do get caught, then it makes for a funny story down the road. Unless it’s your mom or dad—that’s just weird.

Wanna ride?

Let’s talk about getting into your partner’s cab. Oh no, not that. What a dirty mind. Well, okay, we’re not talking about that yet. Why not have a partner dress up as a cab driver and offer to pick the other person up? The risk is exponentially increased when the picking up is done in a public place—outside of their work or a bar. Try to find a place that will surprise the one being picked up. And as for the driver, you’ll be all hot and wet just waiting for your new fare. Have them get into the back seat of the car and ask where they’re going. Perhaps you know a short cut that might help them get there faster. But you have to make a quick stop first…

What, no tip?

You can also find a lot of great fun in playing a waitress for your partner. Pretend that you’re from a local restaurant and you’re just leaving work. If people look at you funny, it’s all the better. There will be some that know that you don’t work at the place that you just left because they certainly don’t wear those kinds of uniforms. And they’ll know exactly what you’re up to. Perhaps you can both be at the same restaurant, but not eating together. Your man can eat, pay the bill and then start to leave when he sees you. He might make small talk and ask if you need a ride home. You might resist at first, but then you might decide that he’s cute and you do need a ride. Just not that kind.

It’s your corner

This is probably the riskiest role play that you can do in public (outside of a cop, but that can get you into legal trouble—be very careful with that one): a hooker. Yes, you read that right. Why not get all ‘sexed’ up and find a deserted corner to walk on? You might even flirt with a few cars that go by. But you’re actually waiting for a specific customer. Find a short skirt, a nice bra or bustier and some high heels. Wear a lot of makeup and make your hair all tousled and sultry—as though you’ve had a lot of other customers that night. The risk in this is that you might actually get offers from other guys, or you might have other hookers yelling at you to get away from their territory. Also, there’s the risk of being on a dark corner at night and all the weirdoes that might be around. Ah, but it’s so hot.

Have your partner pull up and ask you about your services. You might want to bargain for a while about what you will and will not do. Don’t make it easy on him. And once the payment and the services are worked out, then you get into his car. Go to a hotel for the even riskier effect. It looks so naughty, but it’s just so much fun. You will certainly get the raised eyebrow. Taking risks will certainly heat up your sex life and make it into an interesting game that can start at any time, anywhere.